انترنت

 للوصول إلى الشارة الرزقاء.. كيفية توثيق حساب توتير الخاص بك

يعتبر موقع توتير واحد من أهم مواقع التواصل الاجتماعي المنتشرة والتي تلقى اقبالًا واسعًا بين المستخدمين وخاصة من النخبة حيث يسمح هذا البرنامج إلى متابعة كافة المنشورات والأخبار المتنوعة ما بين السياسية والاجتماعية الفنية فضلاً عن إتاحة خدمات إرسال الرئسائل النصية ومتابة المنشورات التي تعتبر عن المستخدم، و يتيح موقع توتير أيضًا متابعة الكثير من المستخدمين الآخرين من الفنانين والمشاهير والشخصيات الاجتماعية الهامة ورجال الأعمال وغيرهم من المستخدمين، لذلك يلجأ الكثير من المستخدمين إلى توثيق حساب توتير الخاص بهم .

توثيق حساب توتير

يقصد بتوقيق حساب توتير هو جعل الحساب الخاص بك على موقع التواصل الاجتماعي توتير معتمدًا من قبل إدارة الموقع أى أنه واحد من الحسابات المهمة ويتم التعرف على الحسابات الموفقة من الحسابات غير الموثقة من خلال العلامة الزرقاء التي تظهر على الحساب الخاص بك والتي تشير إلى توثيق هذا الحساب والتي عادة ما تكون على حسابات المشاهير ورجال الأعمال والسياسة والشخصيات العامة.

كيفية توثيق حساب توتير

إذا كنت ترغب في توقيق حسابك على موقع توتير فهناك بعض الخطوات التي عليك اتباعها والالتزام بها وهي على النحو التالي:

أولًا.. ارسال طلب إلى إدارة موقع توتير لتوثيق الحساب.

ثانيًا.. ان يحتوى موقعك على رقم هاتف موثق باسمك وبريد غلكترونى خاص بك وتاريخ الميلاد ولكن ذلك في حال كان هذا الحساب شخص أى لانه لا يخص شركة أو مؤسسة معينة.

ثالثًا.. يتطلب ايضا توثيق الحساب صورة الملف الشخصي وتوصيات الحساب الخاص بك وتحويل التغريدات الخاصة بك إلى تغريدات عامة وإسم الحساب الذي تريد التحويل غليه عند توثيق الحساب إن وجد.

توثيق حساب توتير

رابعًا.. يطلب منك الموقع ارسال بعض المعلومات الإضافية التي تسهل قبول طلبك الخاص بتوثيق الحساب ومنها سبب طلب توثق الحساب تقديم نسخة من رخصة القيادة الخاصة بك أو جواز السفر والبطاقة الشخصية

خامسًا.. سيم الرد على طلبك الذي ارسلته لتوثيق الحساب عن طريق البريد الإلكترونى الخاص بك.

سادسًا.. في حال رفض الطلب يمكنك ارسال طلب أخر ولكن بعد مرو شهر على الطلب الأول.

أسس الموافقة على توثيق حسابات توتير

في حال موافقة توتير على طلبك سيتم متابعة حسابك بشكل رئيسي للتحقق من الهوية وبعدها سوف تتلقى رسالة خاصة بالموافقة على طلب توثيق الحساب الخاص بك بالإضافة غلى إرسال رابط لضبط إعدادات الحساب الموثق وعادة ما تنقسم إلى مجموعة من الخطوات الهامة وهي:

متابعة مجموعة من الحسابات الموثقة الأخرى.

تغيير كلمة السر لزيادة تمين الحساب من خلال إرسال رسالك لك بكلمة سر أقوى من خاصتك.

بعد هذه المراحل سيتم إرسال رسالة للتأكد من توثيق الحساب بنجاح.

طرق أخرى لتوثيق حساب تويتر

هناك بعض الطرق الأخرى التي من الممكن اللجوء إليها لتوثيق حساب توتير ومن أهمها التوثيق المالي من خلال دفع 15 ألف دولار في إعلانات توتير.

نرشح لك: أبرز الفروق بين تقنية الجيل الثالث والرابع وشروط تفعليها في الهواتف الذكية

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى