العناية بالشعر

ماسك الخيار لشعر طويل ولامع وصحي

ماسك الخيار لشعر طويل ولامع وصحي،  الخيار غني بالعناصر المغذية للشعر وجعله صحي و متألق وسوف تلاحظين بنفسك ما يقدمه هذا المكون الطبيعي لشعرك. لأن الشعر بحاجة إلى العناية بمختلف الطرق لكى تحميه من الأضرار التي قد يتعرض لها بسبب عوامل الطقس والحرارة يوميا، لذلك انصحك أن تجربي ماسك الخيار للحصول على شعر صحي.

ماسك الخيار لشعر طويل ولامع وصحي

إذا كنت من الفتيات اللواتي يبحثن عما  يزيد من طول شعرهن، اغمري شعرك بعصير الخيار مع عصير الجزر فذلك سوف يساعد شعرك على النمو بصورة أسرع. لأن الخيار والجزر يحتويان على عناصر مغذية تساهم في كثافة  شعرك وتقويه.

خلطات لتغذية الشعر

هل تعانين من مشاكل كثيرة في شعرك وترغبين أن تمديه بالمزيد من العناصر المغذية، امزجي كمية من الجرجير واخلطيها مع عصير الخيار وزيت الخروع. ثم ادهني شعرك حتى اطرافه بالمزيج جيّداً واتركي الخليط على شعرك مدة ساعتين ثم اغسليه. كرري هذه الوصفة مرّة في الأسبوع  من أجل تغذية شعرك.

علاج للشعر التالف والمتقصف

تعاني الكثير من الفتيات من مشكلة الشعر التالف والمتقصف، وهذه طريقة فعالة لعلاج تلك المشكلة. قومي بخفق بيضة واحدة وأضيفي لها عصير الخيار مع زيت الزيتون. ادهني شعرك بالخليط مدّة 20 دقيقة ثم اغسليه بالماء الفاتر. كري هذه الوصفة مرتين أسبوعياً وسوف تلاحظين الفرق.

وصفة لترطيب الشعر

لترطيب شعرك وتغذيته وزيادة لمعانه أيضا، اخلطي عصير الخيار مع  القليل من زيت الزيتون وزيت اللوز وزيت الخروع ثم ادهني شعرك بالخليط جيّداً لتنعيم شعرك وترطيبة وزيادة لمعانة وقوته.

قد يهمك :-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق