الطب البديل

ما هي استخدامات الملح التي لن تخطر ببالك

ما هي استخدامات الملح التي لن تخطر ببالك، هو مكون متواجد في كل بيت، وزهيد السعر ايضا وبالرغم من ذلك فإن فوائدة لا حصر لها، وسوف نتعرف من خلال المقالة على تلك الفوائد، وسوف تعرفين كم هي مزهلة حقا فقط تابعي معي وتعريف على تلك الفوائد.

ما هي استخدامات الملح والتي لن تخطر ببالك

عند رش مكون الملح عند أرجاء المنزل فإنه ينتج اهتزازات عنيفة بالنسبة لموجة المنزل، مما يتولد عن ذلك طاقة من شأنها احداث توازن للمكان، والتي تقوم بدورها بإزالة الموجات السلبية وتولد بدلا منها موجات إيجابية.

يعتبر الجن من الموجات السلبية، او نوع من الأيونات السلبية كما يعتقد العلماء، التي من شأنها التأثير واحداث الاذي على الشخص الذي يسكن المكان، حيث تجعله ينفر من المكان ويريد دائما الفرار منه.

استخدامات الملح
استخدامات الملح

اقرأ أيضا:-

رأي البعض فيما يقال ان الملح يجلب الهدوء للمكان

يعتقد بعض الناس ان انه عند مسح المكان بالماء المذاب به الملح، فإن ذلك له دور فعال في جلب الهدوء والسكينة، حيث أن الجن ينفر من المكان الذي يتواجد به الملح، وبالطبع مع هروب الشياطين والجن من المكان، يعيد له الهدوء والراحة، لأن الجن هو عبارة عن طاقة سلبية والتي تعتبر سبب من أسباب التوتر والاعياء النفسي والجسدي.

طريقة مجربة لاستخدام الملح

قومي بإحضار وعاء عميق به قدر مناسب من الماء النظيف بحيث يكفي لمسح بلاط المنزل بالكامل، تم قومي بإحضار خمس ملاعق كبيرة من ملح الطعام، ثم أذيبها جيدا في وعاء الماء، ثم قومي بمسح بلاط المنزل بالكامل والأركان أيضا بحيث يغمر الماء المذاب به الملح كامل المكان حتي تتم الاستفادة الكاملة، وسوف تلاحظين بعدها أن الهدوء والسكينة قد عمت في المكان.

هل تعلم

– هل تعلم أن الملح ويعالج الشخص المصاب بالعين
– هل تعلم أن الملح يعالج الشخص الممسوس من الجن
– هل تعلم أن الملح يقضى علي الشحنات المشكلات العائلية
– هل تعلم أن يحمي الجسم حتي من طاقة الجوال
– هل تعلم أن الملح أفضل رقية خصوصا للطفل المولود لإبعاد الجن عنه ، وذلك هو السر وراء ما نقوم به في سبوع المولود.
فقط قومي بإشعال بعض الفحم واضيفي للفحم المشتعل بعض الملح، واستخدميه مثل البخور، سوف يحدث ذلك بعض الفرقعات لكن لا عليك. فإن ذلك يرهب الجن، ومردة الشياطين، وتجعلهم يهربون من المكان على الفور، وخصوصا اذا كانوا من النوع المسبب للأذى لساكنى المكان.

لذلك انصحكم باستخدام الملح بإستمرار، وخصوصا الملح الخشن الذي يساعد على تفتيت الايونات السالبة في المكان، كما يقى الجسم من الحسد والأمراض، لعل ذلك السبب وراء شعورنا بالراحة عند الجلوس أمام البحر، السبب بكل بساطة أن ماء البحر المالح يمتص شحنات الطاقة السلبيه من أجسامنا. ويبعث فينا الهدوء والسكينة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق