عالم التقنية

تحميل لعبة اسفلت نيترو مهكرة للاندرويد 2021

تحميل لعبة اسفلت نيترو

ابناءنا وخاصة الذكور يحبون ألعاب السيارات والموتوسيكلات لذلك نبحث لهم عن تحميل لعبة اسفلت نيترو حتى يتمتعون باللعب بها واستخدام جميع إصداراتها مع الاستمتاع بالتطوير الذي حدث بها منذ نشأتها حتى الآن.

نبذة عن لعبة أسفلت

هذه اللعبة تم إنشاؤها من قبل شركة gameloft وهي الشركة التي خصصت لإنشاء ألعاب السيارات والسباقات والتي تتميز بالمهارة والأكشن حيث أن هذه الشركة هي التي صممت لعبة modern combat 5 ولعبة sniper fury.

يقدم موقع نادي العرب تحميل لعبة اسفلت نيترو بالإضافة إلى معرفة تاريخ نشأة هذه اللعبة والتي بدأ في أولى اصدارتها بلعبة يطلق عليها أسفلت: مدينة الجي تي، هذا الإصدار تم تداوله ونشره على منصتين خاصين بالألعاب وهم نينتندو دي إس ومنصة إن-جايج وكان هذا في 2004.

وفي شهر ديسمبر لعام 2004 تم إطلاق نسخة من هذه اللعبة على المتاجر الإلكترونية لكي يتم استخدامها على الهواتف المحمولة وكانت تعمل بنظام التشغيل الجافا، ثم ظهر أسفلت4: وهي سبقا النخبة الذي نشرت على نظام ios، ثم ظهرت أسفلت 6: أدرينالين التي كانت أولى الألعابالتي تعمل بنظام osx.

ثم ما حدث من تطور وإصدارات بدأت بأسفلت 7: اللهيب كانت مخصصة لأجهزة الحاسب الآلي وخاصة الذي يعمل بنظام مايكروسوفت وتم نشرها على متجر الويندوز، ومع التطور المستمر ظهرت أسفلت 8: القيادة الهوائية التي نشرت في عام 2013 وكانت تعمل على الأندرويد وويندوز وويندوز فون وبلاك بيري وأو إس اكس.

تطور اللعبة

أسفلت: مدينة الجي تي هو ما تم نشره وبثه من هذه اللعبة على الأجهزة التي تعمل بنظام نينتندو دي إس، إن جايج، الجافا على الحاسب الآلي.

أسفلت: مدينة الجي تي 2 ثاني تطوير حدث لهذه اللعبة تتميز هذا الإصدار أنه يعمل على أنظمة الحاسب الآلي والبلاي ستيشن وإن جايج ونينتندو ديإس وبورتبل وسيمبيان وجافا.

أسفلت3: قواعد الشارع تم تطويرها حتى تعمل على ويندوز موبايل وسيمبيان وجافا وأندرويد.

أسفلت 4: سباق النخبة رابع إصدار من لعبة أسفلت تم إنشاءه للعمل على الأجهزة التي تعمل بنظام آي أو إس، أي بود: جافا، ويندوز موبايل، سيمبيان.

أسفلت 5: هي خامس تحديث للعبة أسفلت ظهرت في عام 2009 ثم استطاعوا التطوير فيها حتى تعمل على الأندرويد في عام 2010 ثم تطور الأمر وبدأ بثها لتعمل بنظام ويندوز فون 7وكان هذا في منتصف عام 2012.

أما بحلول آخر عام 2012 تم تجهيز اللعبة حتى تعمل على سيمبيان وبادا، وكانت أجهزة البلاي ستيشن مقرر طرح إصدار خاص بها ولكن لم يتم الأمر، تم تطوير لعبة أيفلت 5 بتقنية الـ hd 5 وطرحت على آب ستور وجوجل بلاي وكان هذا في عام 2010 شهر أبريل.

أسفلت 6: أدرينالين هي سادس تطوير يحدث على هذه اللعبة حيث تم نشرها على جوجل بلاي وآب ستور كما تم إخراج ألعاب أخرى وهم أسفلت 3d والذي تعمل على نينتندو 3دي إس، أسفلت الاحتقان وهذه اللعبة تم تنزيلها على بلاي ستيشن فيتا.

أسفلت 7: اللهيب سابع اصدار من لعبة أسفلت تم إنشائه بالإمكانية التي تساعدها للعمل على أندرويد وآب ستور وبلاك بيري 10 وويندوز فون 8 وويندوز8.

ثم ظهرت لعبتين من هذا الإصدار وهم أسفلت اقياد المجنونة والتي عملت على الأندرويدوآب ستور وويندوز 8 وويندوز فون8، واللعبة الأخرى هي اسفلت نيترو والتي صمتت من أجل الاندرويد والآب ستور فقط.

أسفلت8: القيادة الهوائية ثامن إصدار وتطور في لعبة أسفلت تم تطويره وإنشائه ليعمل على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد والآب ستور، أسفلت اكستريم أحد تطورات الجيل الثامن من لعبة أسفلت.

أسفلت 9: وأخيرًا آخر إصدار وهو أساطير.

آلية عمل لعبة أسفلت

في أخر التحديثات التي حدثت في تحميل لعبة اسفلت نيترو هو ظهور اللعبة العربية بها حيث ظهرت في الإصدار الذي يحمل اسم اسفلت نيترو والتي توجد على جوجل بلاي والتي تنتمي لسلسة التحديثات أسفلت 8 التي يمكن تحميلها بحجم 25 ميجا بايت وبهذا تكون اللعبة سريعة الحركة.

من خلال هذا التحديث يستطيع المستخدم استخدام أحدث السيارات والتي منها Lamborghini و ferrari والتي يمكن أن تستخدم في بيئات مختلفة والتي تتيح للاعب عمل حركات خطيرة بهذه السيارات تتمثل في الطائرات للأعلى وبسرعة عالية جدًا.

يمكن من خلال اللعبة الهروب من البوابة أو إزالتها أو الهروب من الشرطة أو تحقيق الهدف أو المركز الاول ضمن سباق سيارات مع الأصدقاء والمنافسين، كما يمكن التجول في أنحاء العالم مثل البرازيل والصين كما يمكن معرفة أسرار المنافس لكي يتم الهزيمة.

مميزات اللعبة

  • الصورة تتمتع بتقنية ونقاء عالي جدًا حيث أنها أفضل من أي اللعبة أخرى حيث أن لعبة أسفلت تتميز بحجم شاشتها ومساحتها الكبيرة.
  • أما الصوت فهذه اللعبة تتمتع بإمكانية إصدار أصوات مختلفة تمثل التصادم والسرعة والتصادمات وغيرها.
  • يوجد بها خمسين نوع من السيارات التي تتفاوت أسعارها بين الأسعار العالية أو المنخفضة.
  • يمكن تسجيل اللعبة على الفيسبوك ودعوة الأصدقاء ومشاركتهم في اللعبة بها.
  • تتميز هذه اللعبة أنها خفيفة على الأجهزة.
  • كثرة المدن والحلبات التي تعطي المستخدم حرية التجول.
  • يوجد أنفاق خفية يمكن الحصول عليها من خلال خوض اللاعب للمغامرات ومعرفة كافة الطرق.
  • اللعب مجانية ولا تريد عملات أو فيزا للحصول عليها ولكن في حالة يردي الفرد الحصول على مجوهرات يجب أن يكون لديه أموال في الفيزا.
  • في حالة تحميل اللعبة على الهواتف يمكن اللعبة عن طريق الأزرار أو عن طريق تحريك الهاتف وهذا بإرادة اللاعب.

عيوب اللعبة

  • أن هناك أنواع سيارات سعرها لا يتناسب مع النقود التي يجمعها اللعب من خلال سيره في الطرقات.
  • كما أن هناك سيارات تحتاج إلى الجواهر للحصول عليها والجواهر تحتاج الأموال من الفيزا.

لينك تحميل اللعبة هنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى