عالم التقنية

نظام 1200 دقيقة من موبينيل سابقا اورنج حاليا 2020

نظام 1200 دقيقة من موبينيل 

شركة موبينيل يوجد بها العديد من الأنظمة، ولكن نظام 1200 دقيقة من موبينيل من أفضل تلك الأنظمة التي توجد في موبينيل، وذلك لاحتوائها على كل من الوحدات والمكالمات والميجابايت.

نظام 1200 دقيقه من موبينيل

نجد أنه في عام 2019م، قد قامت شركة أورانج بإلغاء نظام 1200 دقيقة، وقامت بإستبداله بنظام دولفين 25، حيث أن نظام 1200 دقيقة من موبينيل يحمل كل المميزات التي توجد في النظام الجديد مع إضافة بعض المميزات الجديدة الأخرى.

من الممكن أن نقوم بشحن باقة الدولفين 25 وهو رصيد كافي، ويكون ذلك مقابل مادي 37 جنيه، وهنا يتم الأشتراك في باقة 1000 وحدة مع إمكانية استخدام تلك الوحدات كرسائل وميجابايت وأيضا مكالمات.

وعادة ما يتم المحاسبة على نظام 1200 دقيقة من موبينيل سابقاً، إلى دولفين 25 حاليا، مثلها مثل باقي المكالمات الأخرى، ويتم حساب الدقيقة داخل شبكة أورانج أوالرسالةأو الميجابايت بوحدة واحدة فقط، أما عن الدقائق خارج شبكة موبينيل فيتم حسابها بخمس وحدات، وإرسال الرسالة بخمس وحدات.

كود تجديد نظام 1200 دقيقه من موبينيل

تقوم شركة أورانج اليوم بترحيل الوحدات المتبقية من الباقة السابقة وإضافتها إلى الباقة الجديدة، وعندما تقوم بتحويل ذلك النظام إلى نظام دولفين 25 وعند تجديد العميل الباقة قبل موعد الانتهاء المحدد، ولكن إن نفذت الباقة نهائي، فمن الممكن أن تقوم بتجديدها في أي وقت ولا يضطر العميل للانتظار إلى موعد تجديد الباقة الجديدة.

كما يمكن للعميل أيضا المشترك في باقة دولفين 25 أن يقوم بذلك من خلال كود #0# أو حتى عن طريق الاتصال على رقم 400 والذي من خلاله يسمح للعميل أن يتعرف على موعد التجديد وأنتهاء الباقة، كما يسمح له أيضا التعرف على عدد الوحدات المتبقية، ولكن إن أراد العميل الانتظار حتى موعد تجديد الباقة في موعدها فسيتم محاسبته ب 19 قرش للدقيقة، وأيضا الميجابايتس أو الرسائل.

كيفية تفعيل نظام 1200 دقيقه من موبينيل

يعتبر الرقم المفضل هو من أكثر الأرقام التي يكون العميل على اتصال به بطريقة دائمة، ومن هنا قد قامت شركة أورانج بعمل بعض الوحدات المخصوصة للأرقام المفضلة وهي تعتبر ضعف الباقة، أي أنها 2000 وحدة، كما يمكنك أن تقوم بتغيير ذلك الرقم المفضل بمعدل رقم واحد لمرة واحدة في الشهر، ويتم ذلك مقابل جنيه واحد.

كما أصبح بإمكان العميل أن يقوم بتغيير أو اختيار الاسم المفضل، وذلك عن طريق الكود #0#، ويمكن أيضا للعميل أن يقوم بالاتصال على رقم 400 بالمجان، واتباع كل التعليمات هناك.

باقات إضافية لنظام 1200 دقيقه من موبينيل

يمكن من خلال موقع نادي العرب أن تتعرف على كل المميزات التي تتيحها لنا شركة أورانج لعمل بعض الباقات الإضافية، ويسمح لك الاختيار ما بين ثلاث باقات إضافية، الأولى هي 60 وحدة، وقيمتها هي ثلاثة جنيهات، أما عن الباقة الثانية ال 120 وحدة تكون بقيمة خمسة جنيهات، والباقة الأخيرة هي باقة 400 وحدة وقيمتها هي عشرة جنيهات، ويمكن أن تقوم بعمل باقة إضافية من خلال الاتصال بالكود #0# وبعدها عليك أتباع التعليمات من خلاله.

قد قامت شركة أورانج بعمل عرض ضعف الباقة لكل العملاء الجدد، وقد حددت المدة المناسبة لذلك وهي ثلاث شهور، ويمكنك أيضا أن تقوم بتحويل ذلك النظام إلى نظام الكنترول أو حتى عملاء الكارت.

الفرق بين نظام 1200 دقيقة من موبينيل ودولفين 40

وهو يعرف على أنه أحد الأنظمة التي يتم الاشتراك بها شهريا، وقيمة ذلك الاشتراك هي 40 جنيه، ويصل إليه ويكون المتاح للاستخدام هو 1500 وحدة في الشهر، ويمكنك أن تقوم باستخدام تلك الوحدات في الدقائق او حتى الميجابايت، ويتم حساب دقيقة المكالمة من شبكة أورانج إلى شبكة أورانج بالوحدة، ولكن دقيقة الاتصال من شبكة أورانج إلى أي شبكة أخرى يتم حسابها بخمس وحدات.

تعطيك تلك الباقة 450 وحدة مجاناً في كل شهر، كما أنها تسمح لك بإرسال الرسائل الغير محدودة لأي رقم إلى أي شبكة أخرى.

تفاصيل نظام باقة أورانج دولفين 60

تتنافس شركة أورانج على تقديم أفضل الخدمات للعملاء، وتعتبر باقة أورانج دولفين تقدم حوالي 60 اشتراك في الشهر، ويعطي العميل بها 2500 وحدة، ويتم حسابها سواء كانت على شكل دقائق من نفس الشبكة أو حتى بالشبكات الأخرى، ويتم حسابها بالوحدة.

يتم حساب الدقيقة الواحدة لأي شبكة أخرى بخمس وحدات، ولكن تحسب الرسائل مجانية مفتوحة لكل الشبكات، وتعطي أيضا حوالي 100 دقيقة مجانية للرقم المفضل الذي يتصل به المستخدم بشكل دائم.

اقرأ أيضاً: ما هي شروط قروض المتقاعدين

كيفية المحاسبة على نظام كنترول بلس

يتم حساب نظام كنترول بلس عن طريق حساب الدقيقة الواحدة بوحدة واحدة، أوالرسالة أو الميجابيت، ولكن في الشبكات الأخرى، فيتم خصم 5 وحدات عند مكالمة دقيقة واحدة، أو إرسال رسالةأو ميجابايت، ولكن يوجد رسائل واتساب مجانية، وعند الانتهاء من تلك الوحدات فيتم حساب الدقيقة أو الرسالة أو الميجابايت بحوالي 19 دقيقة، ويمكنك أن تقوم بتجديد الباقة فور انتهائها ولا تجبر على الانتظار لموعد تجديد الباقة، وذلك من خلال الاتصال على الكود #18#.

تفاصيل ميزة بلس دقائق ميجابايت

هناك بعض المميزات التي أضافتها شركة أورانج من باقات مميزة، ومن أفضل الباقات هناك هي باقة ميزة بلس، فيمكن الاتصال إلى أي رقم من نفس الشركة بشكل مجاني، وذلك بعد الانتهاء من وحدتك الأساسية، كما يمكنك أن تقوم باستخدامها أيضا للدخول على السوشيال ميديا.

قامت شركة أورنج بإضافة ميزة جديدة في هذه الباقات وهي بلس دقائق والتي عن طريقها تستطيع التحدث إلى أي رقم من شركة أورانج مجاناً وذلك بعد انتهاء الوحدات الأساسية في الباقة، كما أنه يوجد ميزة أخرى في هذه الباقات وهي بلس سوشيال وعن طريقها يمكنك الحصول على ضعف الباقة، يمكنك الاشتراك بها عن طريق #22#.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق