الموسوعة الصحيةصحة المرأة

الجدول الصيني للحمل لمعرفة نوع الجنين 2022

من الجدير بالذكر أن الجدول الصيني للحمل يعتبر من إحدى الوسائل التي من خلالها يتم توقع جنس المولود، حيث أن المرأة في فترة الحمل تنتظر بفارغ الصبر موعد الولادة للتعرف على نوع الجنين.

ومن كثرة الشغف والفضول لدى المرأة الحامل فهي لا تطيق الانتظار حتى موعد الولادة للتعرف على نوع المولود، ولكنها تريد أي وسيلة أخرى للتعرف على بعض المعلومات عن طفلها، ويعتبر الجدول الصيني من أكثر الأشياء شهرة وانتشارًا بين الناس للتعرف على الجنين قبل الذهاب للطبيب ولكن إتباعه يحتاج إلى مجموعة معينة من الخطوات والتعليمات للحصول في النهاية على نتيجة صحيحة.

الجدول الصيني للحمل 2022

الجدول الصيني للحمل

قبل التعرف على طريقة استخدام الجدول الصيني للحمل 2022 يذكر لنا موقع نادي العرب بعض المعلومات عن هذه الوسيلة المبتكرة، حيث أنه من الجدير بالذكر أن الجدول الصيني يعتبر من إحدى الطرق التقليدية الموروثة التي تستخدم للتعرف على نوع الجنين.

يعتمد استخدام الجدول الصيني للحمل على التقويم القمري، ويتم من خلال مجموعة من الخطوات المعينة التي يجب السير عليها بشكل صحيح مع استخدام بعض المعلومات والبيانات الخاصة بالحمل والأم بشكل عام، ويلجأ له العديد من النساء بدلًا من الذهاب إلى الطبيب باعتباره طريقة سريعة.

اقرأ أيضًا: الجدول الصيني 2022 لتوقع نوع الجنين

كيف استخدم الجدول الصيني للحمل بولد؟

من أكثر الأسئلة شيوعًا في مجال استخدام الجدول الصيني أو معرفة نوع الجنين بشكل عام نجد سؤال كيف استخدم الجدول الصيني للحمل بولد حيث أن الكثير من السيدات تفضل الحمل بولد عن البنت وهذا أمر شخصي يرجع لهم.

من الجدير بالذكر أن طريقة الجدول الصيني للحمل تستخدم منذ أكثر 700 عام تقريبًا فهو من قديم الأزل تتوارثه الأجيال وترجع تلك الطريقة في البداية إلى دولة الصين، ومن حينها حصل على شهرة كبيرة وواسعة في تحديد جنس المولود.

هذا بالرغم من وجود العديد من الطرق والوسائل الحديثة التي تعمل على إظهار نوع الجنين بكل سهولة ويسر وفي وقت سريع جدًا، وهناك الكثير من الناس تعتقد ان استخدام هذا الجدول بطريقة معينة يساعدها في الحمل بولد أو ببنت كما تفضل.

الجدول الصيني للحمل 2023

يعتمد الجدول الصيني للحمل 2023 على وضع مجموعة من التواريخ والتعليمات الخاصة بالحمل، حيث يتم استخدامه عن طريق:

  • يتم وضع في الجدول تاريخ حدوث الحمل بالتوقيت القمري والتقيت القمري هو مدة دوران القمر حول الأرض.
  • بعد ذلك كتابة عمر الأم بالتوقيت القمري أيضًا، وهذا يتم من خلال إضافة عام واحد على العمر الحالي، فإذا كان عمر الأم 22 فيكون بالتوقيت القمري 23.
  • يحتوي في الأساس الجدول الصيني للحمل على صفوف عمودية وأفقية، ومن خلال تلك الصفوف هناك حروف عند وضع البيانات فيها يتم تجميع كلمة معينة.
  • فبعد وضع كافة البيانات وجدنا أن خانة العمر القمري تقابلها موعد الحمل القمري تقابلان مع الحرف B فيعني كلمة BOY أي الجنين نوعه ذكر.
  • أما إذا الخانات تقابلان مع حرف G أي girl فهنا يعني أن الجنين نوعه أنثى، أيضًا تكون الأنثى باللون الوردي والذكر باللون الأزرق.

الجدول الصيني للحمل ببنت

حتى تستطيع التعرف على نتيجة الجدول الصيني للحمل ببنت فسوف تجد أن النتيجة في النهاية تتقابل مع اللون الوردي الموجود في الجدول الصيني للحمل ، واللون الوردي هنا يشير إلى نوع الجنين الأنثى، فضلًا عن وجود حرف g والذي يشير إلى كلمة girl.

وبالتالي عند إدخال البيانات لابد من الحرص على إدخالها بشكل صحيح حتى تحصل على نتيجة صحيحة غير مغلوطة ومن ثم عدم تكذيب تلك النتيجة عند حدوث الولادة.

الجدول الصيني للحمل بتوأم

الكثير من الناس تعتقد أن هنا استخدام خاص في الجدول الصيني للحمل بتوأم ولكن هذا الاعتقاد خاطيء، فالجدول الصيني يقوم بإظهار نتائج محددة إما للحمل بولد والحمل ببنت، والعلامات والإشارات مخصصة لهذا فقط للنوعين الأساسيين.

ولكن في حالة الشك في الحمل بتوأم يتم الذهاب إلى الطبيب لإجراء السونار للتعرف على نوع الجنين، لأن الجدول الصيني للحمل به خانات girl وboy فقط لا غير، فضلًا عن أنه يظهر نتيجة جنين واحد وليس أكثر.

اقرأ أيضًا: الجدول الصيني 2022 | حاسبة الجدول الصيني لمعرفة نوع الجنين

الجدول الصيني للحمل بولد بالعربي

الجدول الصيني للحمل

بعد التعرف على طريقة استخدام الجدول الصيني للحمل بولد بالعربي فإنه يجب أن نتعرف هل الجدول الصيني يعطي نتائج صحيحة بالفعل أم لا، ولكن هناك العديد من التجارب التي يكون مجموعها في النهاية أن الجدول الصيني يظهر نتائج صحيحة بنسبة 90%.

بالرغم من عدم وجود أي مصادر أو إثباتات طبية بهذا الأمر، ولكن تجارب السيدات هي من تشير إلى ذلك، فبالرغم من التطور التكنولوجي والحداثة إلا أن يتم استخدام الجدول الصيني للحمل بكثرة، ولكن لكي يتم الحصول على نتائج دقيقة يجب تدوين البيانات بتمعن ودقة.

فضلًا عن ضرورة استخدام التقويم القمري لأنه يعطي نتائج صحيحة، والابتعاد عن استخدام الجداول التي تعتمد على التقويم الميلادي لأنها تعطي نتائج مغلوطة وغير صحيحة.

الملخص

  • الجدول الصيني يعتبر من أهم الوسائل التي تستخدم للتعرف على نوع الجنين حيث يتم توارث تلك الطريقة منذ أكثر من 700 عام.
  • يتم اعتماد التقويم القمري على إظهار النتائج الخاصة بالجدول الصيني لأنه يعطي نتائج دقيقة وصحيحة.
  • من خلال الجدول الصيني يمكنك رؤية نوع الجنين سواء كان ذكر أو أنثى ولا يمكن التعرف على الحمل بتوأم.
  • يحتوي الجدول على لونين الأزرق للحمل بولد والوردي للحمل ببنت هذا يظهر بعد التقاء خانات البيانات.
  • نتائج اختبارات استخدام هذا الجدول يتم اعتمادها بشكل صحيح بنسبة 90 % تبعًا لاستخدامات المرأة على مر العصور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى